جاري التحميل الآن

كأس العالم : بعثة المنتخب المغربي تسافر اليوم إلى أتلانتا تمهيدا لمواجهة هايتي

يسافر المنتخب المغربي اليوم الإثنين، إلى مدينة أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية، وذلك تمهيدا لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات، لمسابقة كأس العالم 2026، بعد أن كان يتواجد في نيوجيرسي، مقر إقامته منذ انطلاق البطولة.

ومن المنتظر أن تحط بعثة الناخب الوطني محمد وهبي، الرحال بمدينة أتلانتا على الساعة 13:10 (18:10 غرينيتش+1)، على أن يخوض رفاق أشرف حكيمي عشية نفس اليوم، حصة تدريبية مغلقة.

ودائما مع برنامج المنتخب المغربي، سيعقد محمد وهبي ندوة صحفية، غدا الثلاثاء، بداية من الساعة 14:30 (19:30 غرينيتش+1)، ثم سيخوض “الأسود” آخر حصة تدريبية في مساء نفس اليوم، على الساعة السادسة بتوقيت أتلانتا (23:00 غرينيتش+1)، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، سيواجه هايتي بعد غد الأربعاء، في آخر جولات المجموعة الثالثة، بداية من الساعة 23:00 (غرينيتش+1).

شارك هذا المحتوى :

إرسال التعليق