تحدث محمد وهبي، مدرب المنتخب المغربي، عن جاهزية “أسود الأطلس” لمواجهة أي خصم في الأدوار المقبلة من كأس العالم، مشيرا إلى أن المباريات السابقة منحت المجموعة القاعدة المرجعية اللازمة للمرحلة المقبلة.
وعن المنتخبات التي من المحتمل الاصطدام بها في الأدوار القادمة، قال وهبي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة هايتي: “ستكون هناك هولندا، وربما اليابان، وربما فرنسا، والبرتغال، وإسبانيا، والأرجنتين. الأهم من ذلك كله هو أننا على أتم الاستعداد”.
وأكد المدرب أن قوة المنتخب المغربي تكمن في إمكانياته الذاتية وليس في هوية منافسيه، مختتما تصريحه بالقول: “أعتقد أننا أثبتنا للجميع، أيا كانت هوية المنافس، أننا نمتلك المؤهلات والقدرة. وصراحة، أنا لا أركز على منافس واحد بعينه”.
وستجرى مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الهايتي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الحادية عشر ليلا (23:00 غرينيتش +1).
شارك هذا المحتوى :
إرسال التعليق