باشرت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة، خلال الأيام الأخيرة، حملة تمشيطية واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية والسيارات المخالفين لقانون السير والجولان بمختلف شوارع وأحياء المدينة.
وتهدف هذه الحملة الأمنية إلى تعزيز السلامة الطرقية والحد من السلوكيات التي تشكل خطرا على مستعملي الطريق، خاصة ما يتعلق بالسياقة الاستعراضية، وعدم احترام قوانين السير، واستعمال الدراجات غير المتوفرة على الوثائق القانونية أو التي تفتقر إلى شروط السلامة.
وقد أسفرت هذه العمليات عن توقيف عدد من المخالفين، وحجز مجموعة من الدراجات النارية والسيارات المخالفة، مع تحرير محاضر قانونية في حق المعنيين بالأمر، وذلك في إطار التطبيق الصارم للقوانين الجاري بها العمل.
ولقيت هذه الحملة استحسانا من طرف عدد من المواطنين، الذين نوهوا بالمجهودات التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل الحفاظ على النظام العام وضمان أمن وسلامة الساكنة داخل المجال الحضري لمدينة أولاد تايمة.
شارك هذا المحتوى :
إرسال التعليق